منتديات الصراحة  


العودة   منتديات الصراحة > المنتدى العام > حظك اليوم 2015 - توقعات الأبراج 2015

حظك اليوم 2015 - توقعات الأبراج 2015 حظك اليوم 2015- الابراج اليوم 2015- الابراج 2015الابراج اليوم - حظك اليوم 2015- الابراج اليوم 2015- الابراج 2015- abraj - برج الحمل - برج الاسد - برج السرطان - برج العذراء - برجع الجدي - برج الدلو - برج العقرب - برج الميزان - برج الثور - برج الحوت - الابراج اليومية - ابراج اليوم- الابراج 2015 - الابراج - حظك الاسبوعى 2015 - الابراج اليومية - الابراج 2015 - برجك اليوم 2015

  #1  
قديم 10-30-2011, 03:48 PM
توقعات كارمن شماس لبرج الأسد 2012 بالتفصيل

توقعات كارمن شماس لبرج الأسد 2012 بالتفصيل
بالتفاصيل توقعات كارمن شماس لبرج الأسد 2012 بالتفصيل
اجدد توقعات كارمن شماس لبرج الأسد 2012 بالتفصيل


الحمل

يتنقل مركور الى برج الدلو ، ما يجعلك أكثر انفتاحاً على الآخرين وعلى بعض الجماعات. تعاشر أناساً متنوّعين وتتبادل بعض الآراء. في الجو أحاديث كثيرة ونقاشات غنية. تزدهر أعمال تجارية أو تفرح بإنجاز يقوم به أحد الاولاد.
الثور

ينتقل “مركور” الى بيتك العاشر، اي في الدلو، ويعزّز قدراتك الكتابية والفكرية والادبية. اذا كنت تعمل في مجال سياسي، فقد تُنقَل اليك اخبارًا خاصة جدًا وسرّية. تمارس قدرة على الاقناع وتكون الانفعالات شديدة كما التشويق. في الجوّ تغيير وحدث كبير لكن انتبه من اثارة النعرات.
الجوزاء

ينتقل "مركور" الى بيتك التاسع، اي الى الدلو، فتنشط الأفكار وتزدهر المشاريع كما الأسفار والدراسات واللقاءات الثقافية والفكرة. قد تتبلور قضية قانونية وتتوصل الى التزام.

السرطان

يتنقل مركور الى برج الدلو، فتحلّل وتبحث وتراقب وتحصل على معلومات وتخزّن بعض الأفكار لك تطلقها، وتكون قدرتك على الإقناع أكبر. تساهم في زرع البسمة في محيطك، وخصوصاً بين الذين يعانون مشكلات عاطفية أو مهنية.
الأسد


إذا كنت كريماً مع من لا يستحق، فإنك قد تصطدم بردّ فعل غير متوقع، وهنا يكون الحذر ضرورياً في بعض الحالات. على سيرة المثل القائل: "الصبر مفتاح الفرج"، وهذا ما تفتقده حالياً بسبب تجربة غير مشجعة.
العذراء

يدخل مركور الى برج الدلو ويوسّع دائرة الاتصالات المهنية. قد تستقطب بعض الزبائن الجدد او تبحث عنهم وتشارك في محاضرات وورش عمل.
الميزان

تبدو الاجواء افضل اذ ينتقل مركور الى برج الدلو ويغذّي قدراتك الفنية والجمالية والفكرية والثقافية. وقد تسمع خبرًا مهمًا عن احد اعمالك الإبداعية. آن الآوان لكي تعلن عن مشروع او فكرة اوعمل او قرار بسفر.
العقرب

يبدأ مركور بالتحرك للدخول الى بيتك الرابع فحضّر نفسك لبعض المواجهات التي تتعلق بحياتك العائلية والمنزلية. حاذر من بعض الخلافات الزوجية. قد يتعثّر مشروع شخصي.
القوس

ينتقل مركور الى برج الدلو، فيفتتح دورة جيدة تريحك من اعباء وتجعلك اكثر قدرة على التكيّف مع الاجواء والظروف. تسرّع الخطى وتتوصل الى انجازات تعرقلت في السابق.
الجدي

اذا اردت تغيير وضعك المادي، عليك بذل جهد أكبر في العمل والبحث عن بدائل، وعدم انتظار الفرص فقط . عليك أن تتخلص من الروتين في العلاقة مع الشريك، وهذا سيساعدك على إعادة البهجة المفقودة .
الدلو

تظهر فرصة مناسبة للمصالحة ولتوضيح الأمور. تتحرر من القيود وتعيش يوماً واعداً بالنجاح على الصعيد المهني وتتفاهم مع محيطك بشكل بناء وتجد حلولاً مناسبة لمشكلاتك المعنوية والمالية.
الحوت

ينتقل مركور الى بيتك الثاني عشر، أي الى الدلو وقد يولّد بعض الاحتكاكات والمواجهات التي يجب أن تتفاداها. قد تبوح بسرّ لأحد المقربين ونأسف لرد سلبي تحصل عليه. إلاّ انّ مواليد الحوت يخضعون لتأثيرات فلكية مناوئة بعض الشيء. فالقمر في البيت الثاني، يثير مسألة مالية شائكة.


  #2  
قديم 12-06-2011, 08:42 AM
افتراضي رد: توقعات كارمن شماس لبرج الأسد 2012 بالتفصيل

شكرا جزيلا
  #3  
قديم 12-30-2011, 08:30 AM
افتراضي رد: توقعات كارمن شماس لبرج الأسد 2012 بالتفصيل

شكرااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااا ااا
  #4  
قديم 01-05-2012, 10:50 AM
افتراضي رد: توقعات كارمن شماس لبرج الأسد 2012 بالتفصيل

اشكر ذوقك يااميرة مع تمنياتي بعام جميل
  #5  
قديم 01-06-2012, 09:39 AM
افتراضي رد: توقعات كارمن شماس لبرج الأسد 2012 بالتفصيل

merciiiiiiiiiiiiiiiiiiiiiiiiiiiiiiiiiiiiiiiiiiiiii iiiiiiiiiiiiiiiiiiiiiiiiiiiiii
  #6  
قديم 01-09-2012, 05:31 PM
افتراضي رد: توقعات كارمن شماس لبرج الأسد 2012 بالتفصيل

ممكن تحكولي عن برج الثور 2012
  #7  
قديم 01-23-2012, 10:22 AM
افتراضي رد: توقعات كارمن شماس لبرج الأسد 2012 بالتفصيل

اين توقعات برج الاسد2012

الكلمات الدلالية (Tags)
2012, لبرج, المشي, بالتفصيل, توقعات, شماس, كارمن

أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

الانتقال السريع

المواضيع المتشابهه
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
توقعات كارمن شماس لبرج السرطان 2012 بالتفصيل احمد سمير حظك اليوم 2015 - توقعات الأبراج 2015 0 10-30-2011 03:47 PM
توقعات كارمن شماس لبرج الجوزاء 2012 بالتفصيل احمد سمير حظك اليوم 2015 - توقعات الأبراج 2015 0 10-30-2011 03:45 PM
توقعات كارمن شماس لبرج الثور 2012 بالتفاصيل احمد سمير حظك اليوم 2015 - توقعات الأبراج 2015 0 10-30-2011 03:44 PM
توقعات كارمن شماس لبرج الحمل 2012 بالتفصيل احمد سمير حظك اليوم 2015 - توقعات الأبراج 2015 0 10-30-2011 03:43 PM
توقعات الابراج كارمن شماس 2011,توقعات كارمن شماس 2011,ابراج كارمن شماس 2011 احمد سمير حظك اليوم 2015 - توقعات الأبراج 2015 1 09-25-2011 08:00 AM


الساعة الآن 01:47 AM.


Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2011, Jelsoft Enterprises Ltd. TranZ By Almuhajir